الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

الشيخ عثمان بطلا لدوري الفقيد فهمي باسيف بركلات الترجيح

15 نوفمبر 2014 الساعة 09:00
فريق منتخب مديرية الشيخ عثمان المدرسي يتوج بكأس بطولة الوفاء للفقيد فهمي باسيف
إنتزع لاعبو فريق منتخب مديرية الشيخ عثمان المدرسي كأس بطولة الوفاء للفقيد فهمي باسيف التي نظمها مكتب التربية والتعليم بعدن ، من خلال ركلات الترجيح في اللقاء الختامي الذي احتضنه صباح أمس الأول ملعب الفقيد حسين سالم باوزير بالمعلا وواجهوا فيه منتخب مديرية صيرة.

التتويج والعبور إلى المنصة جاء من واقع مباراة مثيرة بين الفريقين غاب عنها فقط الشق التهديفي الذي أبقى الشباك عذراء على مدار شوطي اللقاء الخاص الذي جمع عدداً كبيراً من الشخصيات التربوية والإجتماعية والرياضية تحت سقف الموعد الذي كتب عنوانه وفاء للفقيد فهمي باسيف الذي فارق الحياة قبل أربعين يوماً وترك الحسرة في قلوب من أحبوه وارتبطوا به في سنوات عمره التي أفناها حباً للوطن عبر سلك التربية والتعليم الذي تميز فيه كواحد من الشخصيات العدنية المهمة بسلوكها وفكرها وقدراتها.

في الختام سلم كأس الفعالية للبطل ونال الوصيف أيضا كأساً ، كما كرم مكتب التربية وإدارة النشاط المدرسي رؤساء أقسام الأنشطة بمديريات عدن..وقد حضر الختام أ. سالم المغلس مدير مكتب التربية بعدن، م.حسن سعيد قاسم عضو محلي عدن، حسين بافخسوس رئيس شعبة التعليم ، أبوبكر سالم مدير إدارة الأنشطة، د.أحمد خينة ، عصام عبده علي ، محمد الكدر مدير إدارة تربية صيرة ،أحمد حسين الحسني أمين عام فرع القدم وحسين السقاف رئيس قسم الأنشطة بمكتب التربية وأسرة الفقيد.