الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

نبيل النينو .. نبيل في أصله وعمله

9 فبراير 2015 الساعة 09:00
فضل الجونة
نبيل النينو مدير العلاقات بمكتب الشباب والرياضة بعدن من العناصر النشيطة والمتفانية في أداء عملها على أكمل وجه فهو شعلة من النشاط لا يكل ولا يمل ويقوم بأدوار كبيرة في متابعة كثير من الأمور المتعلقة بقيادة مكتب الشباب والرياضة ، كما يقوم بأعمال جبارة وكبيرة تجعله محط إعجاب وتقدير قيادة مكتب الشباب والرياضة ومثل هذا العنصر المهم والوجه المشرق الذي يعمل بصمت ونكران ذات هو صاحب مواقف تحترم كما يتحلى بالأخلاق العالية والسلوك الطيب بتواضعه وتعاونه مع الجميع .

نبيل النينو شخصية رياضية من وسطنا الرياضي وليس دخيلاً ، فقد سبق له وأن دافع عن الشباك البرتقالية (شمسان الجبل) كحارس مرمى في مراحل سابقة وعمل أيضا كإداري ناجح مع فريق السلة الشمساني وكانت له بصمات طيبة أثناء أداء مهامه مع ناديه شمسان ، وهو بالمناسبة شقيق نجم شمسان السابق الكابتن عبدالله محمد سيف (النينو).

نبيل النينو من العناصر الكفؤة والمثالية وهو نموذج للموظف المتفاني والمجتهد الذي يقدم الكثير ولا يأخذ إلا القليل ، وهو دائماً ما يبحث عن المصلحة العامة ولا ينظر للمصالح الشخصية الضيقة ويحترم الآخرين ولا يبخل في تقديم خدماته للجميع .. تحية للكابتن نبيل النينو الإداري الناجح والشمساني الأصيل والنبيل في أصله وعمله.

**فضل الجونة**