الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

(سامسونج) تكشف رسميا عن (GALAXY S6) ببرشلونة

2 مارس 2015 الساعة 09:00
الجالكسي اقتناء هاتف (جالكسي إس 6 إيدج)
أعلنت شركة "سامسونج" في مؤتمرها الصحفي يوم أمس الأحد، على هامش معرض الجوال العالمي (MWC) المنعقد في مدينة برشلونة الإسبانية، عن (الجالكسي إس 6 والجالكسي إس 6 إيدج) ليكون الأخير الإصدار المنحني الثاني الذي تُطلقه الشركة بعد جهاز (نوت 4).

وجاء هاتف سامسونج (جالكسي إس 6 إيدج) موافقًا للتوقعات التي قالت إنه سيأتي بشاشة منحنية من الجانبين مدعومة بزجاج "غوريلا 4" لحماية إضافية، مع تصميم معدني، مما يعطي الهاتف شخصية متفردة هي الأولى من نوعها بالسوق، كما صرحت بذلك الشركة.

ويستطيع محبو الجالكسي اقتناء هاتف (جالكسي إس 6 إيدج) بالألوان التي يفضلونها وهي: (الأبيض، والأسود، والذهبي، والأخضر).

ولوحظ أن هاتف (جالكسي إس 6 إيدج) جاء بنفس مواصفات أخيه غير المنحني، حيث يأتي بشاشة مقاس (5.1- بوصة QHD) "سوبر أموليد" مع (3) جيجا بايت من الذاكرة العشوائية، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية تتنوع بين (32) و (64) و (128) جيجا بايت. بينما يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي بتقنيات (Qi و PMA).

وقالت "سامسونج" إنها صنعت في الخلف كاميرا ذات جودة عالية تصل دقتها إلى (16) ميجا بكسل، مع تقنية التثبيت البصري للصورة"، وأظهر الكشف عن الجهاز أنه يعمل بمعالج "سامسونج" (إكسينوس ثماني النواة، الإصدار العالمي).

وتفاخرت "سامسونج" هذه المرة بهاتفها الحديث من حيث ماسح البصمة الجديد الذي كشفت أنه لن يحتاج إلى المسح على الزر الموجود أسفل الشاشة لتشغيل قائمة التطبيقات الرئيسة الموجودة فيها.