الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

التلال بطل ذهاب المجموعة الأولى والميناء بطل ناشئة كرة السلة

21 مارس 2015 الساعة 09:00
فريق التلال لدوري أندية الدرجة الاولى لكرة السلة لفئتي الكبار والناشئين
توج فريق التلال من عدن بصدارة المجموعة الاولى لدوري أندية الدرجة الاولى لكرة السلة لفئتي الكبار والناشئين ضمن التجمع الثاني لمرحلة الذهاب بالحديدة ، بعد فوزه على فريق نادي شعب حضرموت 54-50 في المباراة المهمة والحاسمة التي جرت بينهما أمس الجمعة في الصالة المغطاة بالحديدة في نهاية مباريات المنافسة.

فوز التلال جاء عن جدارة واستحقاق واضح حيث خطف لقب بطولة المجموعة بعد سلسلة إنتصارات متلاحقة ، أكد من خلالها أحقيته في المضي نحو المنافسة على لقب بطولة الدوري ، بعد تأهله إلى مرحلة نصف النهائي من الدوري وارتفاع رصيده إلى 12 نقطة ، بينما تراجع شعب حضرموت إلى المركز الثالث بـ 11 نقطة ، بعد أن كان المرشح الآخر لخطف بطولة التجمع بدلاً عن التلال الفائز في حال فوز الشعب الحضرمي على التلال العدني ، لكن التلاليين فازوا.

وفي لقاء آخر تفوق فريق الميناء على فريق هلال الحديدة ب45/64 ولم يشفع الفوز للميناء في خطف أحد المراكز الثلاثة الأولى ، المؤهلة للمراحل الحاسمة من الدوري ، حيث احتل فريق الميناء بهذا الفوز الترتيب الرابع.

وفي دوري الناشئين خطف الميناء صدارة المجموعة ، بعد فوزه على فريق الهلال ب29/36 ، حيث أكد فريق ناشئة الميناء أحقيته ، فظفر بالحصيلة الإيجابية ، بعد أن تفنن لاعبوه في تنظيم صفوفهم ، وتقديم لقاءآت إيجابية ومثمرة.

وفي نهاية البطولة تم تكريم لاعب شعب حضرموت (سلطان شاكر بافضل) مسجل أعلى سكور ، ولاعب التلال فادي أمان كأفضل ممرر كرات حاسمة ، ولاعب الميناء بسام الشريف كأفضل خاطف كرات ، وأفضل متابع كرات راضي بايعشوت من الميناء ، كما تم مدرب فريق التلال الكابتن القدير (بسطام محمد) كأفضل مدرب.