الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

منتخبنا الوطني يغادر إلى البحرين لمواجهة باكستان

21 مارس 2015 الساعة 09:00
منتخبنا الوطني يغادر إلى البحرين
تغادر ظهر اليوم إلى العاصمة البحرينية المنامة بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم لخوض مباراة الإياب امام منتخب باكستان في الدور التمهيدي المؤهل إلى دور المجموعات من تصفيات كأس العام 2018 وتصفيات نهائيات آسيا 2019م ، واختتم المنتخب استعداده للمباراة في معسكره الخارجي بقطر ، والذي استمر لمدة ثلاثة ايام ، منذ عودة المنتخب من لاهور الباكستانية بعد تأجيل المباراة ونقلها إلى البحرين.

وشهد تمرين يوم أمس الجمعة ، إكتمال صفوف المنتخب بعد وصول بعض اللاعبين من صنعاء الذين كانوا قد اضطروا للعودة إلى صنعاء حتى استخراج الفيزة ، للإنضمام لبقية اللاعبين ، الذين عادوا من باكستان مباشرة إلى قطر لأنه تم الترتيب لتأشيراتهم مبكراً حسب طلب المدرب الذي أراد عمل معسكر مغلق ، لمدة أسبوع ، للاعبي المنتخب الأولمبي قبيل التوجه إلى الإمارات .. وخلال إقامة لاعبي المنتخب في صنعاء تم إجراء تمرين صباحي للاعبين ، بعد الإستعانة بالمدرب الوطني فؤاد العودي ، لتدريبهم وفقاً للبرنامج المرسل ، من قبل مدرب المنتخب سكوب.

هذا وكان المدرب سكوب قد إستغنى عن ثلاثة لاعبين ، بعد العودة من باكستان ، حيث غادر المهاجم ياسر باصهي ، والمدافع حماده الزبيري ولاعب الوسط محمد الغمري ، وبالنسبة للحارس سامر فضل فقد عاد إلى عُمان ، لخوض مباراة مع فريقه وقد أكد سامر أنه جاهز للإلتحاق بالمنتخب في البحرين إذا إستدعاه المدرب للمباراة.