الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

فيتور بايا : كل شيء ممكن أمام بايرن ميونيخ

21 مارس 2015 الساعة 09:00
فيتور بايا حارس المرمى السابق لفريق بورتو البرتغالي
قال فيتور بايا حارس المرمى السابق لفريق بورتو البرتغالي أمس الجمعة إن مواجهة بايرن ميونيخ الألماني ، هي أكثر مواجهة ، لم يكن بورتو يرغب فيها بدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال بايا:”بايرن كان من أقل الأندية التي يرغب بورتو في مواجهتها، ولكن ما من شيء مستحيل..المواجهة تبدأ والنتيجة هي التعادل السلبي”.

ويحل بايرن الفائز باللقب في 2013 ، طبقا للقرعة التي أجريت أمس بمدينة نيون السويسرية ، ضيفا على بورتو في مباراة الذهاب ، ضمن هذه المواجهة التي تجمع بين الفريقين وتتسم بالطابع الثأري حيث سبق لبورتو أن تغلب على بايرن 1/2 في نهائي البطولة عام 1987.

وبخلاف هذه المواجهة ، يحظى بايرن بسجل جيد في مواجهة بورتو حيث التقى الفريقان بعد نهائي 1987 مرتين وكان التفوق لبايرن في المرتين وكانتا في دور الثمانية لدوري الأبطال أيضا.

وكانت المرة الأولى في موسم 1991/1990 وتعادل الفريقان 1/1 في البرتغال ذهابا ثم فاز بايرن 2/صفر ، على ملعبه إيابا ، فيما كانت المرة الثانية في موسم 2000/1999 وتعادل الفريقان 1/1 أيضا على ملعب بورتو ثم فاز بايرن 1/2 على ملعبه إيابا.

وقال بايا :”في المرة الماضية التي التقينا فيها بايرن (بنهائي البطولة عام 1987) لم نكن المرشحين للفوز أيضا ولكننا حققنا الفوز عندما يكون يومنا ونقدم مباراة جيدة ، يكون كل شيء ممكنا”.