الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

بحضور رئيس اللجنة العليا للحكام .. مناقشة أوضاع حكام قدم وادي حضرموت

23 مارس 2015 الساعة 09:00
اجتماع اللجنة العليا للحكام بوادي حضرموت
ناقش اجتماع عقد أمس في مدينة سيئون لحكام كرة القدم بوادي حضرموت، بحضور رئيس اللجنة العليا للحكام الحكم الدولي أحمد قائد سيف، هموم وأوضاع التحكيم بوادي حضرموت الذي دعا له فرع قدم وادي حضرموت، ولجنة الحكام ضمن إستراتيجية الفرع لتطوير الحركة الرياضية بالوادي.

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس فرع قدم الوادي سعيد علي بايمين برئيس اللجنة العليا للحكام لزيارته وادي حضرموت لتلمس هموم وقضايا حكام الوادي وإطلاعهم على مستجدات التحكيم.

فيما عبر الدولي أحمد قائد سيف عن سعادته في ديمومة نشاط فرع الوادي ولجنة الحكام الذي ينبغي أن تقتدي به فروع الجمهورية لما يخلق التقارب، وتحسس الهموم، وحل الإشكاليات إن وجدت أولاً بأول .. مستعرضًا إستراتيجية اللجنة العليا للحكام في تطوير الحكم اليمني والاهتمام بالشباب من خلال الدورات والمشاركات والتقييم وغيره .. مناشدًا الحكام بأهمية الحفاظ على مستوى اللياقة البدنية، والتحلي بالأخلاق العالية، والتطوير الذاتي بالثقافة العامة ومتابعة مختلف مستجدات التحكيم.

وفي الاجتماع الذي حضرته قيادة لجنة الحكام وكوكبة من الحكام القدامى وقيادة فرع قدم الوادي استمع قائد وبايمين ورئيس فرع لجنة الحكام بالوادي إلى العديد من الأطروحات والقضايا المتعلقة بالتحكيم، وتم الرد عليها.

وفي ختام الاجتماع تمَّ تسليم درع وشهادة الدورة الدولية (A) للمدرب الوطني شهيم خير الله النوبي، وكذا شهادات الترفيع لعدد (8) حكام إلى الدرجة الثانية بعد نجاحهم في الدورة التأهيلية الترفيعية التي أقيمت نهاية العام المنصرم بسيئون للمحاضر والمدرب الحكم الدولي الأخ حسين شقران.

الجدير بالذكر أن إجمالي عدد الحكام بوادي حضرموت (42) حكمًا ومنهم دولي و(3) درجة أولى و(8) درجة ثانية والبقية درجة ثالثة.

وعلى صعيد آخر كرمت اللجنة العليا للحكام في الاتحاد اليمني لكرة القدم أمس في مدينة سيئون ممثلة برئيسها الحكم الدولي أحمد قائد سيف الشخصية الرياضية التحكيمية، وأحد رواد تحكيم كرة القدم بوادي حضرموت الأستاذ حامد أحمد السقاف، وسط احتفالية بهيجة بحضور قيادة فرع قدم الوادي ولجنة الحكام وحكام وادي حضرموت وزملائه من الحكام القدامى وشخصيات رياضية بوادي حضرموت.