الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

أشاد بجهود أبناء عدن واللجان بحماية أصول وممتلكات الشركة.. مدير شركة النفط بعدن يؤكد على استمرار الشركة في تقديم خدماتها للمواطنين

1 أبريل 2015 الساعة 09:00
شركة النفط اليمنية فرع عدن
أشاد مدير عام فرع شركة النفط في عدن الدكتور عبد السلام صالح حميد بجهود العاملين بمحطات الوقود التابعة للشركة في سبيل استمرار العملية التموينية للمواطنين وتزويدهم بالوقود.. مشيدا بجهود أبناء عدن واللجان الشعبية في تنظيم عملية تزويد سيارات الموطنين بالوقود اللازم لها ومساعدة الشركة في الحفاظ على أصولها وممتلكاتها.

وزار مدير عام فرع شركة النفط محطات الوقود التابعة للشركة، واطلع خلالها على سير العملية التموينية، والتقى بعدد من المواطنين الذين عبروا له عن بالغ شكرهم وامتنانهم وخالص تقديرهم للشركة، والعاملين فيها على استمرار الشركة في تقديم خدماتها، وتجاوز الظروف والأوضاع الصعبة التي تمر بها البلد عموما، وعدن على وجه الخصوص.

وأكد حميد في تصريح صحفي أن “قيادة شركة النفط لن تألو جهداً في سبيل استقرار العملية التموينية في المحافظة”، لافتاً إلى أن “الشركة ستعمل كل ما في وسعها للوقوف بوجه كل من تسول له نفسه محاولة التفكير في ممارسة ذلك الاحتكار”.

وأعرب عن “ثقته بأبناء المحافظة في مساعدة الشركة في الإبلاغ عن أي ممارسات أو سلوكيات خاطئة أو تلاعب بالمشتقات، ومساعدة الشركة في الحفاظ على أصولها وممتلكاتها التي تهدف من خلالها الشركة لاستمرار تقديم خدماتها للمواطنين”.