الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

بايرن ميونيخ يصحح مساره بفوز صعب على تشيلسي

26 يوليو 2017 الساعة 06:00
عوض بايرن ميونيخ الألماني سلسلة نتائجه المخيبة في جولته التحضيرية للموسم الجديد، ليحقق فوزا صعبا على بطل الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي (3-2) يوم أمس الثلاثاء في سنغافورة، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

وتقدم بايرن ميونيخ سريعا في الدقيقة السادسة عبر ظهيره الأيمن البرازيلي رافينيا من تسديدة أرضية زاحفة على يمين حارس مرمى تشيلسي تيبو كورتوا.

وأضاف توماس مولر الهدف الثاني في الدقيقة 12، بعدما تابع عرضية مميزة للجناح الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري، بتسديدة رائعة ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثالث بالدقيقة 27 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مستغلا تقدم كورتوا قليلا عن مرماه.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول قلص الظهير الأيسر ماركوس ألونسو الفارق لتشيلسي إثر تسديدة قوية بيسراه عانقت شباك الفريق الألماني، وقبل نهاية الزمن الأصلي بخمس دقائق، أحرز المهاجم البلجيكي ميتشي باتشواي هدفا ثانيا لتشيلسي بعد متابعته الكرة في المرمى من على بعد 4 ياردات إثر ركلة ركنية.

وبدأ بايرن ميونيخ المباراة معتمدا على المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي كرأس حربة، ومن حوله الثلاثي مولر وريبيري والكولومبي خاميس رودريجيز، فيما لعب الفرنسي كورنتين توليسو في منتصف الملعب إلى جانب البرتغالي ريناتو سانشيز، وعاد الإسباني خافي مارتينيز إلى عمق الدفاع وتواجد بجانب ماتس هوملز.

من ناحيته اعتمد مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي على المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن في عمق الدفاع إلى جانب جاري كاهيل وسيزار أزبيليكويتا، وحصل الفرنسي الشاب جيريمي بوجا على فرصة نادرة للمشاركة أساسيا في الثلاثي الهجومي الذي ضم أيضا البرازيلي ويليان والبلجيكي ميتشي باتشواي.

وشهدت المباراة مشاركة المهاجم الإسباني ألفارو موراتا في صفوف تشيلسي الذي انتقل إلى البلوز قادما من ريال مدريد في صفقة قياسية بلغت قيمتها 67 مليون جنيه إسترليني