الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

كــــــأس الأبطــــــــال الدوليـــــــــة: إنتر ميلان يهزم تشيلسي بصعوبة بهدفين لهدف

30 يوليو 2017 الساعة 10:00
إنتر ميلان يهزم تشيلسي
نجح نادي إنتر ميلانو الإيطالي في التغلب على نادي تشيلسي الإنكليزي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أُقيمت بينهما أمس السبت في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية في نسختها السنغافورية.

الشوط الأول بدأ بسيطرة متبادلة على الكرة وبفرصة لكل فريق لهز الشباك أنقذها الحارسان بطريقة مميزة ليهدأ مستوى اللعب في منطقة وسط الملعب دون خطورة.

تشيلسي كان الأفضل في معظم فترات الشوط، لكن إنتر ميلانو كان يحاول بقوة أيضاً من أجل شن هجمات خطيرة على مرمى الحارس تيبو كورتوا.

ونجح عمالقة ميلانو في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لتدخل سيزار أزبيليكويتا مدافع تشيلسي على ستيفان يوفيتيتش، ترجمها الأخير إلى هدف التقدم من المتابعة الثانية بعدما تصدى لها الحارس تيبو كورتوا في البداية لينتهي الشوط بتقدم إنتر بهدف نظيف.

في الشوط الثاني، بدأ إنتر ميلان الشوط بهجوم كاسح وسجل هدفاً عن طريق المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.

لكن أفاعي مدينة ميلانو الإيطالية لم تهدأ وواصلت الهجوم على مرمى الحارس البلجيكي كورتوا حتى نجح الكرواتي إيفان بيريسيتش بتسجيل الهدف الثاني للنيراتزوري في الدقيقة 53 بإنهاء ذكي بهجمة فريقه المُنظَّمة.

استمر الوضع طويلاً على هذا الحال مع الكثير والكثير من الأخطاء التي تم احتسابها بسبب الالتحامات البدنية القوية بين اللاعبين، حتى قام البديل جيرفي كوندوغبيا لاعب وسط إنتر بتسجيل هدف تقليص الفارق لتشيلسي بالخطأ في مرماه من منتصف الملعب بطريقة تُعتبر ضمن الأغبى في تاريخ كرة القدم بالدقيقة 74.

وقام تشيلسي بالضغط بكامل خطوطه في الأوقات الأخيرة من المباراة أملاً في تسجيل هدف التعادل في اللحظات الأخيرة، لكن دفاع إنتر ميلانو وحارسه نجحوا في الحفاظ على الشباك لينتهي اللقاء بفوز إنتر على تشيلسي بهدفين لهدف واحد.