الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

بارتوميو مخاطبا نيمار: ادفع الشرط الجزائي كاملا و ارحل!

30 يوليو 2017 الساعة 10:00
استفاد رئيس برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو من المقابلات التي أجراها مع قنوات، “بي إن سبورت”، و “إي إس بي أن”، على خلفية مواجهة الكلاسيكو الودية في ميامي، لإرسال رسالة قوية إلى نيمار، وباريس سان جيرمان.

حيث قال: “نريد أن يبقى نيمار، لكن إذا كان يرغب في المغادرة، هناك بنود، ادفع ثم ارحل. باريس سان جيرمان سيدفع حتى آخر بيزيتا.” (عملة إسبانية) في إشارة إلى قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ 222 مليون يورو.

وأضاف: “نحن لم نتحدث مع نيمار بعد، عندما نعود إلى بلادنا سنجلس معه، في حال رحيله، سنستغل المبلغ لتعزيز الفريق. لن نتفاوض مع باريس سان جيرمان بشأن الشرط الجزائي، نريده كاملا حتى آخر بيزيتا. قد يفرضون عليهم عقوبات، لكننا لا نهتم، مداخيلنا تتجاوز 800 مليون يورو سنويا، نحن الأعلى دخلا أو نأتي في المركز الثاني.”

عن ميسي: “لقد وقع عقدا جديدا بالفعل، لكننا نريد تقديمه، و الاحتفال به”.

بشأن صفقة كوتينيو: “إنه لاعب عظيم، لكننا لا نستطيع أن نقول شيئا، يجب أن نحافظ على السرية. فالفيردي يريد فريقا تنافسيا، يفهم الاحتياجات بشكل جيد للغاية، وسيأتي المزيد من اللاعبين، أحدهم في الوسط”.

حول مستقبل إنيستا قال: “نحن نريد أن يوقع على عقد مدى الحياة، هو مهم جدا لتوازن الفريق، مع ابتسامة رونالدينيو، وسحر ميسي، نحن نريده أن يستمر إلى الأبد.”