الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

تشلسي وآرسنال في اختبار الجهوزية قبل انطلاق الدوري

6 أغسطس 2017 الساعة 10:00
تشلسي وارسنال
تتجه الانظار اليوم الاحد الى ملعب ويمبلي في لندن الذي يحتضن مباراة درع المجتمع الانكليزي لكرة القدم بين تشلسي وارسنال بطلي الدوري والكأس، في اختبار لجهوزية الفريقين، قبل اسبوع من انطلاق الدوري الممتاز. . وكان توج تشلسي في الموسم الماضي بطلا للدوري الممتاز للمرة السادسة في تاريخه في الموسم الاول له بإشراف مدربه الايطالي انطونيو كونتي.

واحرز آرسنال لقب الكأس للمرة الثالثة عشرة (رقم قياسي) بفوزه في النهائي على تشلسي بالذات 2-1، منقذاً موسمه بعد فشله في احتلال مركز مؤهل الى دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى منذ نحو 20 عاما.

يبدأ تشلسي حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري باستقبال بيرنلي على ملعبه ستامفورد بريدج في 12 أغسطس، ويفتتح آرسنال مشواره في 11 منه ضد ليستر سيتي .. وقد عزز الفريقان صفوفهما استعدادا للموسم الجديد، ففضلا عن البطولات المحلية ، يخوض تشلسي غمار دوري ابطال اوروبا، في حين يشارك ارسنال في “يوروبا ليغ”. . ويفتقد تشلسي نجمه البلجيكي ايدن هازار ، الذي خضع مطلع يونيو الى جراحة لمعالجة كسر في الكاحل الأيمن، ستبعده عن الملاعب ثلاثة أشهر.

ومن المحتمل أن يبقى سانشيز على مقاعد البدلاء لأنه استأنف تدريباته مع الفريق الثلاثاء بسبب تأخر عطلته الصيفية لمشاركته مع منتخب بلاده في كأس القارات بروسيا، وسط تكهنات مستمرة حول رغبته في ترك النادي اللندني . . يذكر أن تشلسي تغلب على آرسنال قبل نحو أسبوعين 3-صفر في مباراة ودية أيضًا في الصين.