الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

الاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة يكرم محمد البرحي

11 سبتمبر 2017 الساعة 10:00
جانب من التكريم
كرم الاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية والمنظمة العربية للتربية والثقافة ممثل اليمن في الاتحاد الأخ محمد البرحي، ومنحه بطاقة عضوية الاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة في إطار فعاليات البطولة العربية المدرسية (الجمنزيوم العربي) المقامة في العاصمة اللبنانية بيروت.

وفي تصريح خاص لصحيفة «الأيام» قال الأخ محمد البرحي: "إن مشاركته في البطولة المدرسية العربية تأتي لتمثيل اليمن في هذا المحفل العربي الكبير، وستيضيف الكثير من المعرفة في كيفية الإعداد والترتيب لمثل هذه المحافل، والاستفادة من الفرق المدرسية العربية المشاركة في البطولة، وإمكانياتها، وعكس تلك الخبرات على واقعنا الرياضي المدرسي".

واختتم البرحي حديثه مقدماً الشكر لمعالي الأستاذ نايف صالح البكري، وزير الشباب والرياضة، والدكتور ناصر محمد الخبجي، محافظ محافظة لحج، والأخ وضاح الحالمي، وكيل محافظة لحج لشؤون الشباب على جهودهم المبذولة في تسهيل مشاركته في البطولة المدرسية العربية.

الجدير بالذكر أن الأخ محمد البرجي يشغل رئيس قسم الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج، وشارك في العديد من الدورات الخارجية الخاصة بالأنشطة المدرسية، وهوعضو نشط في الاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية.