الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الغذائية في رضوم شبوة

13 سبتمبر 2017 الساعة 10:00
الهلال الأحمر الإماراتي يوزع المساعدات الغذائية الإغاثية بشبوة
وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أمس الثلاثاء دفعة جديدة من المساعدات الغذائية الإغاثية على الأسر المعوزة وذات الدخل المحدود من أهالي مناطق عين بامعبد - الجويري - القمري - جلعة - بئر علي التابعة إداريا لمديرية رضوم جنوب محافظة شبوة.

وتأتي هذه المساعدات كمرحلة ثانية في إطار خطة وضعتها هيئة الهلال الإماراتي للتخفيف من معاناة الاهالي وتحسين ظروفهم المعيشية والإقتصادية.

ووزع فريق الهلال الأحمر الإماراتي 3000 سلة غذائية على أهالي مناطق مديرية رضوم التي تعاني أوضاعا إنسانية صعبة ويعيش سكانها ظروفا عصيبة على الرغم من كونها تتمتع بموارد طبيعية زراعية وسمكية إلا أن خدمات البنية التحتية من مستشفيات ومدارس ومشاريع مياة وكهرباء وصرف صحي وطرق وإتصالات وغيرها من الخدمات تعاني تدهورا كبيرا.

وقال محمد سيف المهيري رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي في شبوة ان توزيع هذه المساعدات الإغاثية يأتي من أجل تلبية إحتياجات الأهالي وتطبيع حياة الأسر التي تعاني أوضاعا إقتصادية صعبة خاصة في المجالات الخدمية والإنسانية وتلبية لإحتياجات الأسر المحتاجة من المواد الغذائية .

وأكد أن هيئة الهلال الاحمر الاماراتي ستكثف جهودها الإنسانية لتغطية مختلف مديريات شبوة والمناطق النائية فيها بشكل خاص.. موضحاً أن عملية التوزيع تمت بموجب آلية ضمنت وصول المساعدات الغذائية إلى مستحقيها.

وعبر أهالي المناطق التي استفادت من المساعدات عن شكرهم للفتة الإنسانية الكريمة.. مشيدين بدولة الإمارات وبجهودها المبذولة في عملية الإغاثة المستمرة لأبناء المحافظة.