الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

في الجولة الثانية لدوري الشباب بعدن.. الوحدة يلتقي شمسان في قمة الجولة والتلال والجزيرة في مواجهة الصدارة

13 سبتمبر 2017 الساعة 10:00
جانب من لقاء مباراة الوحدة وشمسان
تنطلق عصر يومي الجمعة والسبت القادمين منافسات الجولة الثانية من بطولة الشهيد أحمد صالح الحيدري للشباب الذي تقام بدعم ورعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ووزير الزراعة أحمد الميسري، وينظمها اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن .

وتقام يوم الجمعة ثلاث مباريات بينما تقام يوم السبت مباراتان، حيث من المتوقع أن تشهد الجولة الثانية منافسات شديدة خصوصاً من قبل أندية التلال والشعلة والجزيرة وشمسان الذين حققوا الفوز في الجولة السابقة، بينما يسعى نادي وحدة عدن إلى تعويض تعادله أمام النصر في الجولة السابقة، وتسعى الأندية الخاسرة في الجولة السابقة (الروضة والمنصورة والشرطة) إلى تحقيق الفوز من أجل العودة للمنافسة مبكراً.

*المجموعة الأولى:

يسعى وحدة عدن لتعويض تعادله في الجولة السابقة عندما يحل ضيفاً على شمسان المنتشي بالفوز في الجولة السابقة بهدفين مقابل هدف على الجلاء، وذلك في اللقاء الذي يستضيفه ملعب باوزير التابع لنادي شمسان بمديرية المعلا .

اللقاء يعتبر هو الابرز في الجولة، ويسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز حيث يريد شمسان تحقيق انتصاره الثاني ويريد وحدة عدن - صاحب النقطة الوحيدة - تحقيق الانتصار للدخول إلى خط المنافسة للتأهل للدور الثاني قبل أن يفوته القطار.

ويقام يوم السبت اللقاء الثاني من منافسات المجموعة عندما يلتقي النصر بالميناء الذي يخوض أول لقاء له في البطولة بعدما كان (باي) في الجولة الأولى.

النصر انتزع نقطة ثمينة من أنياب وحدة عدن في الجولة السابقة، ويسعى هذه المرة إلى تحقيق الفوز كون مدربه حميد القريشي أعلن أنهم سينافسون على البطولة، بينما يتمنى أبناء الميناء العريق خطف نقاط المباراة من أجل إعلان المنافسة المبكرة خصوصاً وأن الميناء كان أحد أبرز أندية عدن في الفئات العمرية.

*المجموعة الثانية :

سيكون الوافد الجديد لأندية عدن (الجزيرة) في اختبار حقيقي عندما يلتقي بشباب التلال عصر يوم السبت في ملعب العلواني بالمنصورة .

الجزيرة حقق أكبر نتيجة في الجولة السابقة بعدما اكتسح شباب الشرطة بتسعة أهداف نظيفة، لكن مواجهته أمام التلال ستكون الاختبار الحقيقي كون فريق الشرطة لعب دون استعداد وبمن حضر.

من جانبهم يسعى التلاليون إلى تحقيق الفوز الثاني كونهم أحد أبرز الفرق المرشحة للبطولة.

وضمن إطار منافسات المجموعة الثانية، يلتقي يوم الجمعة بطل النسخة الماضية (الشعلة) الروضة الجريح، الذي يسعى لتعويض خسارته أمام التلال برباعية بالجولة السابقة، بينما يسعى الشعلاوية لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على لقب البطولة.

وفي ملعب النصر بدار سعد يلتقي الجريحان الشرطة وشباب المنصورة ويسعى كل منهما إلى تعويض خسارته في الجولة السابقة، لكن الأمور لا تسير بالشكل السليم مع اتحاد الشرطة الذي يشهد تخبطا شديدا في هذه البطولة.