الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

تواصل منافسات بطولة كرة الطاولة بكريتر

13 سبتمبر 2017 الساعة 10:00
بطولة كرة تنس الطاولة بعدن
تتواصل على صالة ملعب التنس العدني العريق، بطولة كرة تنس الطاولة، التي ينظمها اتحاد شبيبة عدن بمشاركة ما لا يقل عن 110 لاعببين، تم توزيعهم على ثلاث فئات هي: (فئة المتمكنين، فئة الهواة، فئة صغار السن)، وتستمر حتى يوم السبت القادم الموافق 16 سبتمبر.

وقد جرت منافسات أمس الثلاثاء على فترتين (صباحية ومسائية)، حيث كانت الفترة الصباحية مخصصة لـ (فئة الصغار) والتي شهدت حضورا كبيراً والتزاماً وانضباطاً منقطع النظير من اللاعبين صغار السن.

واستكملت اللجنة تصفيات الدورين الأول والثاني من فئة صغار السن.. وبعد منافسة قوية تأهل اللاعبون التالية أسماؤهم : مصطفى صادق ، زايد ملهم ، أحمد حسين فدعق ، يوسف محمد ، محمد رضوان ، أركان محمد ، شرف محمد شرف ، يوسف أحمد ، أصيل ناصر ، أحمد صادق ، إبراهيم عبدالرحمن ، عماد محمد علي.

فيما كانت فترة المساء مخصصة لـ(فئة الهواء) وشهدت تأهل اللاعبين : أيمن السمان ، عزيز محمد شرف ، عزيز خالد ، خالد عبدالحكيم ، هاني بدر ، عزت محمد شرف ، صلاح باتو ، أسامه عبدالرحمن ، سمير سند ، طلعت عبدالملك .

هذا وستقام اليوم الأربعاء منافسات اللاعبين المتمكنين ، حيث من المتوقع أيضا أن تكون لقاءات نارية بين لاعبين يمتلكون الخبرة الكافية ومن أبطال اللعبة .

وفي تصريح خاص لـ«الأيام» تقدم الأستاذ فهمي عبدالرب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة التنس من خلاله بالشكر العميق لضيوفه الكرام من اتحاد كرة الطاولة والذين حضروا وتابعوا البطولة وهم: الكابتن محمد عبده حيدر رئيس اتحاد كرة الطاولة والكابتن محمد مهدي عضو اتحاد التنس، والكابتن والأستاذ نبيل الزوقري عضو الاتحاد والمدير المالي.

كما عبر الأستاذ فهمي عن تقديره الكبير لتفاعلهم وأنهم أضافوا إلى البطولة نكهة زادت من حماس اللاعبين بحضور أعمدة اللعبة وأساطيرها.