الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

لوبيتيغي يختار بدلاء لموراتا وانييستا وكارفاخال المصابين

3 أكتوبر 2017 الساعة 06:00
أندريس انييستا والفارو موراتا وداني كارفاخال
اختار مدرب المنتخب الاسباني خولن لوبيتيغي أمس الاثنين ثلاثة لاعبين لتشكيلته بدلا من أندريس انييستا والفارو موراتا وداني كارفاخال الغائبين بسبب الاصابة أو المرض، استعدادا لمواجهة البانيا واسرائيل في تصفيات مونديال روسيا 2018.

واستدعى لوبيتيغي جوناثان فييرا لاعب وسط لاس بالماس واريتز ادوريز مهاجم اتلتيك بلباو والفارو اودريوزولا مدافع ريال سوسييداد بدلا من انييستا وموراتا وداني كارفاخال على التوالي.

وهي المرة الاولى التي يستدعى فيها اودروزولا وفييرا الى تشكيلة المنتخب، في حين سبق للوبيتيغي ان اختار المخضرم ادوريز (36 عاما) بعد ادائه الجيد في بداية الموسم.

وكان برشلونة قال في بيان له ان صانع العابه انييستا سيغيب لمدة 10 ايام لاصابة في الفخذ، اما موراتا فكان اضطر الى الانسحاب من مباراة فريقه تشلسي في مباراة القمة مع مانشستر سيتي السبت في الدوري الانكليزي (صفر-1) للسبب عينه.

من جهته، غاب كارافاخال عن المباراة التي فاز فيها فريقه ريال مدريد على اسبانيول 2-صفر الاحد بسبب المرض.

وتتصدر اسبانيا ترتيب المجموعة السابعة برصيد 22 نقطة بفارق 3 نقاط امام غريمتها ايطاليا. وتحتاج اسبانيا التي ضمنت على الاقل خوض الملحق، الى فوز واحد في مباراتيها المتبقيتين امام البانيا في 6 اكتوبر واسرائيل في 9 منه لحجز البطاقة المباشرة الى النهائيات كونها تتفوق بفارق كبير من الاهداف عن ايطاليا.