الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

لاعبان من برشلونة طالبا بعدم خوض مباراة لاس بالماس

3 أكتوبر 2017 الساعة 06:00
كشفت صحيفة موندو ديبورتفو الإسبانية عن كواليس مباراة برشلونة وإسبانيول التي لعبت يوم أمس على ملعب الكامب نو بمدرجات خالية من الجماهير.

وحقق برشلونة فوزاً سهلاً على لاس بالماس بثلاثية نظيفة ليحافظ على بدايته النارية في الليجا مسجلاً انتصاره السابع على التوالي.

وكان برشلونة يرغب بتأجيل المباراة بعد الأحداث المأساوية التي شهدتها المدنية بسبب استفتاء انفصال كاتالونيا عن إسبانيا، لكن الاتحاد الإسباني رفض ذلك وأنذر البرسا بأنه سيكون منسحباً من المباراة في حال لم يحضر إلى الملعب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكاتالوني توجه للتحدث مع اللاعبين قبل المباراة للأخذ بمشورتهم بخصوص خوض اللقاء أو الانسحاب.

وأضاف التقرير أن هناك لاعبان فقط من برشلونة لم يتم الكشف عنهما طالبا بالانسحاب من اللقاء كاحتجاج على قرار الاتحاد الإسباني ولدعم استفتاء استقلال كاتالونيا الغير معترف به من قبل السلطات في إسبانيا.

في حين قرر بقية اللاعبين خوض المباراة حتى عندما علموا أن المدرجات ستكون خالية من الجماهير، وأبلغوا بارتوميو أنهم معتادين على اللعب بظروف صعبة كهذه، كما أشاروا إلى أن خوض اللقاء والفوز به سيكسبهم تعاطف العالم.