الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

تصفيات مونديال 2018: منتخب سوريا يواصل تدريباته إستعداداً للقاء الملحق

4 أكتوبر 2017 الساعة 06:00
منتخب سوريا
واصل المنتخب السوري يوم أمس تدريباته ضمن معسكره التدريبي في مدينة مالكا الماليزية، إستعداداً لمواجهة نظيره الأسترالي يوم الخميس المقبل ، ضمن ذهاب الملحق الآسيوي المؤهل لمونديال روسيا 2018 واستكمل نسور قاسيون التدريبات بحصة مسائية مثالية بإشراف المدير الفني أيمن الحكيم وبالتزام تام من 22 لاعباً.

وحرص الحكيم خلال المران بصفوف مكتملة على تدريب اللاعبين ، على إيقاف طريقة لعب المنتخب الأسترالي عبر تمارين نوعية لخطي الدفاع والهجوم ، وكيفية الإنتشار، واطمأن الحكيم على الجاهزية الفنية والصحية للاعبين ، خاصة ممن التحقوا بالأمس ببعثة المنتخب.

ومساء أشرف الحكيم على الدرس النظري للمنتخب وفيه تم عرض مقاطع فيديو خاصة بمباراة نسور قاسيون الماضية مع إيران ، وتوضيح الأخطاء التي حدثت وضرورة تلافيها ، كذلك شرح الحكيم أبرز نقاط قوة وضعف الخصم الأسترالي وأبرز أنه سيتم تخصيص دروس نظرية خلال اليومين القادمين لعرض تفصيلي لهذه النقاط.

وقال لاعب وسط المنتخب السوري محمد زاهر ميداني أنه وزملاءه " جاهزون لمواجهة المنتخب الأسترالي .. لقد قدّمنا مباريات جيدة في التصفيات ، وكنا نتمنى التأهل مباشرة إلى روسيا .. إلا أن التأهل إلى الدور الرابع من التصفيات الآسيوية ، يبقى أمراً ممتازاً بالنسبة لنا ، سنواجه المنتخب الأسترالي في مباراتين حاسمتين ونحن جاهزون لمقارعته".

وأضاف محمد زاهر لاعب الوسط ذو الـ28 عاماً ، والذي بدأ مشواره الكروي في نادي المجد الدمشقي : " سنكون أمام مواجهة صعبة ، أمام المنتخب الأسترالي ذهاباً وإياباً ، ولكننا جاهزون له ، وبالتأكيد الجهاز الفني سيقوم بمتابعة المباريات التي لعبها وجمع المعلومات عنه .. الأمر الجيد بالنسبة لنا ، هو أن لاعبي المنتخب في الفترة الحالية يلعبون في أنديتهم على عكس الفترة السابقة التي شهدت فترة توقف للدوريات المحلية .. لن نبخل بأي قطرة عرق ، وسنضع كل ما لدينا من أجل إسعاد الشعب السوري ، الذي ينتظر فرحة كبيرة من أجل توحيده".