الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

وزير الثقافة يوجه بسرعة تقديم مساعدة علاجية للفنان اللحجي أحمد محسن الشلن

5 أكتوبر 2017 الساعة 06:00
للفنان اللحجي أحمد محسن الشلن
وجه معالي وزير الثقافة، الأستاذ مروان دماج، كلا من مدير عام مكتب وزارة الثقافة بعدن، الأستاذ عارف التوي والمدير التنفيذي لصندوق التراث والتنمية الثقافية الأخ وليد مهدي بسرعة النزول لزيارة الفنان اللحجي القدير أحمد محسن الشلن، للإطمئنان على حالته الصحية الصعبة، ورفع تقرير عن الحالة لمعاليه لعمل ما يلزم، وكذا تقديم مساعدة علاجية عاجلة.

وتنفيذا لتوجيه معالي الوزير قام مدير عام مكتب الثقافة بعدن والمدير التنفيذي للصندوق بزيارة الفنان الشلن للإطمئنان على حالته الصحية ولتسليمه المساعدة العلاجية العاجلة.

وفي الزيارة نقل مدير الثقافة للفنان الشلن تحيات معالي الوزير وتمنياته له بالشفاء العاجل، مؤكدا أن الوزارة سوف تقدم له كل الدعم اللازم.

ومن ناحية أخرى حمل الفنان أحمد الشلن، مدير عام الثقافة رسالة عبر فيها عن شكره وتقديره الكبير للأستاذ مروان دماج، وزير الثقافة على هذه الاستجابة السريعة وتفاعله معه، وأضاف أنه قد سمع من قبل عن مواقفه العظيمة مع المبدعين ووقوفه المشرف إلى جانبهم والتفاعل مع مشاكلهم والعمل على حلها.

والجذير بالذكر أن الفنان الشلن تعرض لذبحة قلبية حادة أدخل على إثرها العناية المركزة.

ويذكر أن "الأيام" نشرت في عدد الإثنين الماضي في صفحة (الفن والفنانون) خبرا عن الأزمة الصحية التي تعرض لها الفنان أحمد الشلن، جاء فيه مناشدات عاجلة من قبل مكتب الثقافة بلحج ممثلة بمديره العام الفنان أحمد فضل ناصر، للجهات المسؤولة بالمحافظة، وفي مقدمتها الدكتور ناصر الخبجي، محافظ لحج، وكذا للأستاد مروان دماج وزير الثقافة، بسرعة تقديم الدعم والرعاية للفنان أحمد الشلن، ليتمكن من تجاوز أزمته الصحية.