الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

ضبط مروجي مخدرات بالمنصورة وخورمكسر

11 أكتوبر 2017 الساعة 06:00
القبض على مروج حشيش وحبوب مخدرات بالمنصورة
ألقت قوات قطاع مديرية المنصورة التابعة للحزام الأمني القبض على مروج حشيش وحبوب مخدرات في ساعة متأخرة من منتصف مساء أمس الاول يقوم ببيع المخدرات للشباب في المديرية التي تعد من أكبر مديريات العاصمة عدن.

وفي تصريح خاص بـ«الأيام» قال قائد قطاع مديرية المنصورة كمال الحالمي "إن قواته اجرت عملية تحر واسعة ضد شاب يبلغ من العمر (21) عاما، ويدعى (م.أ.ز) وتمكنت من القبض عليه مساء الاثنين".

وأضاف : بأن المتهم ضبط وهو متلبسا وبحوزته كمية من الحشيش المخدر.

وأوضح الحالمي ان التحقيقات الاولية مع المتهم كشفت وجود عدد كبير من مروجي المخدرات في مديرية المنصورة، وتزايد أعدادهم في الآونة الأخيرة.

وأكد "إن التحريات متواصلة بوتيرة عالية من أجل الوصول إلى بقية العصابة التي تقوم بترويج وبيع بطرق وأساليب سرية".

وكانت إدارة أمن عدن أعلنت مساء الاثنين إلقاء قوة من إدارة مكافحة المخدرات القبض على اثنين من مروجي المخدرات بين أوساط الشباب بمدينة عدن في حالة تلبس وضبطت بحوزتهما أربعة كيلوغرام من مادة "الحشيش" المخدرة .



ونقل بيان صادر عن أمن عدن قول مدير إدارة مكافحة المخدرات العقيد فضل صائل:إن وحدته الامنية تلقت معلومات مؤكدة بقيام أحد الأشخاص بالترويج للمخدرات وبيعها، باشرت بعملية رصد وتتبع له استمرت أسبوعا كاملا".

وأضاف : تمكنت القوة الامنية من القبض عليه بمعية شريك آخر في مديرية "خورمكسر" وهما في حالة تلبس بحوزتهما كيلوغرام من مادة "الحشيش".

وأوضح أن التحقيقات مع المحتجزين الأول ويدعى (ش.ع.ح) والثاني ويدعى (س.ا.س) بينت أنهما من أخطر المروجين للمخدرات بعدن، وأعترف الأول بوجود 3 كيلوغرامات أخرى من مادة "الحشيش" بمنزله.

وأشار إلى أن فريق المداهمة ضبط الكمية الاخرى ليصبح إجمالي الكمية المضبوطة من "الحشيش" أربعة كيلوغرامات ونصف، تم تحريزها، وسيتم استكمال الإجراءات القانونية ضدهم.