الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

فيما غداً.. القلوعة تقابل التواهي والشيخ عثمان تلتقي دار سعد خورمكسر تهزم كريتر في دوري إتحاد الرياضة للجميع بعدن

13 نوفمبر 2017 الساعة 06:00
حقق فريق مديرية خورمكسر الفوز في أولى مبارياته ، في إطار دوري إتحاد الرياضة للجميع بعدن ، الذي يقام تحت إشراف الأستاذ القدير علي قائد عقلان ، وذلك على مختلف ملاعب مديريات العاصمة عدن.

فوز أبناء خورمكسر الأول ، جاء عصر أمس الأحد على ملعب الهوكي بكريتر ، على حساب فريق مديرية كريتر بهدفين دون رد سجلهما اللاعب محمد عوض ضمن منافسات التجمع الأول للبطولة التي تقام بنظام الدوري من تجمعين ، حيث يضم الأول فرق مديريات (كريتر والمعلا وخورمكسر والتواهي والقلوعة) ، فيما يضم التجمع الثاني فرق مديريات (الشيخ عثمان والمنصورة والبريقة ودار سعد).

وبهذا الفوز رفع فريق خورمكسر رصيده إلى ثلاث نقاط في صدارة التجمع الأول يتبعه فريقا المعلا والتواهي بنقطة واحدة ، فيما القلوعة وكريتر بدون نقاط .. وفي التجمع الثاني ، الذي إقترب من نهايته وتسمية البطل يتصدره فريق البريقة بسبع نقاط والشيخ عثمان ثانياً بأربع نقاط والمنصورة ثالثاً بثلاث نقاط ودار سعد بدون نقاط.

وتختتم منافسات التجمع الثاني عصر غد الثلاثاء بمواجهة فريقي الشيخ عثمان ودار سعد على ملعب نادي النصر بدار سعد بمباراة مصيرية لأبناء الشيخ عثمان الذين يحتاجون للفوز بنتيجة كبيرة لخطف الصدارة من فريق البريقة ، والتأهل إلى المباراة النهائية ، لمواجهة بطل التجمع الثاني ، الذي سيشهد عصر يوم غد الثلاثاء ، مواجهة فريقي التواهي والقلوعة على ملعب نادي الروضة بالقلوعة ، وعصر بعد غد الاربعاء مواجهة فريقي المعلا وكريتر على ملعب الروضة أيضاً بالقلوعة.