الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

منتخب عدن للناشئين يستأنف تدريباته إستعداداً للدورة الوطنية

14 نوفمبر 2017 الساعة 06:00
منتخب ناشئي عدن لكرة القدم
إستأنف منتخب ناشئي عدن لكرة القدم ، عصر أمس الإثنين ، تدريباته تحت قيادة الكابتن (علي بادي) ، وذلك على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير في مديرية المعلا بعد راحة قصيرة إستمرت ثلاثة أيام .. وقد شهدت الحصة التدريبية في بدايتها ، مناقشة عدد من الملاحظات حول المباراة الودية التي لعبها المنتخب أمام شباب الشعلة والتي خسرها بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بعد ذلك تم التركيز على عدد من التمارين ، لرفع الجانب البدني والفني للاعبين ، حيث طالب المدرب (علي بادي) اللاعبين بذل المزيد من الجهد والإلتزام بالتدريبات بالرغم من تأجيل موعد انطلاق الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين والتي كان من المقرر لها أن تنطلق في الاسبوع الحالي ، ولكن لأسباب خاصة بالوزارة تم تأجيلها حتى إشعار آخر.

هذا ومن المحتمل أن يخوض المنتخب لقاء ودياً خلال الاسبوع القادم ولكن لم يتم تحديد الفريق الذي سيلعب المنتخب ضده حتى الآن ، وقد سبق للمنتخب أن لعب ثلاث مباريات ودية ، كانت الأولى ضد الفريق الأول في نادي شمسان وخسرها بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين ، وخاض اللقاء الثاني ضد شباب التلال وفاز فيه بهدفين نظيفين ، فيما كان اللقاء الثالث ضد شباب الشعلة وخسره بثلاثة أهداف مقابل هدفين.