الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا اليوم .. المنتخب الأول يبحث عن حلم التأهل بمواجهة طاجكستان

14 نوفمبر 2017 الساعة 06:00
يخوض المنتخب الأول لكرة القدم في الساعة الثانية من ظهر اليوم الثلاثاء ، بتوقيت العاصمة عدن مباراته القوية والحاسمة أمام نظيره الطاجيكي في العاصمة الطاجيكيه دوشنبه على ملعب فرونزيه وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا في الإمارات.

المباراة ستكون قوية ومفصلية لأنها لا تقبل القسمة على إثنين ، حيث يسعى المنتخب لتحقيق الفوز ورفع رصيده النقاطي إلى 9 نقاط للإقتراب من التأهل بشكل كبير من المنتخب الطاجيكي الذي يتساوى مع المنتخب الأول برصيد 6 نقاط والذي سيدخل المباراة بحثاً عن نتيجة الفوز ولا غيره ، والحفاظ على أمل التأهل ، حيث كان قد خسر مباراة الذهاب أمام المنتخب الاول بهدفين مقابل هدف في العاصمة القطرية الدوحة.

وسيكون أمام منتخبنا الأول لكرة القدم ، تقديم أفضل ما لديه ، لأن اللقاء سيكون صعباً على المنتخبين ويجب على المنتخب الأول تحقيق الفوز ، حتى يقطع شوطاً كبيراً نحو التأهل.

- أجرى المنتخب الأول مساء أمس الإثنين حصته التدريبية الثانية في العاصمة الطاجيكية دوشنبيه على ملعب فرونزيه شهدت العديد من التمارين التكتيكية ، التي يسعى الجهاز الفني إلى تطبيقها خلال اللقاء المرتقب.

- اللاعب أحمد السروري وصل فجر أمس الأول قادماً من البرازيل ، وشارك زملاءه اللاعبين في تمرين الأمس ، الذي كان الأخير قبل المباراة.

- درجة الحرارة في دوشنبه منخفضة (15 درجة مئوية) ، وحسب الإرصاد الجوي فإن البرودة ستزداد في يوم المباراة ، فقد تصل درجة الحرارة إلى 11 درجة مئوية ، مع احتمال هطول الأمطار.

- الجميع في طاجكستان يتحدث عن هذه المباراة حيث أن هناك إهتماماً كبيراً من قبل إتحاد كرة القدم الطاجيكي بهذه المباراة التي يعتبر الفوز فيها مهماً جداً للغاية من أجل تأهلهم ، وخُصصت حافلات لنقل الجماهير إلى الملعب ، كما وضعت لافتات خاصة بالمباراة في الشوارع العامة.