الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

فيما اليوم المعلا تقابل كريتر بملعب الروضة.. القلوعة تهزم التواهي والشيخ عثمان تتخطى دار سعد في دوري الرياضة للجميع بعدن

15 نوفمبر 2017 الساعة 06:00
حقق فريق القلوعة الفوز الأول في مباراته الأولى ضمن منافسات التجمع الأول لدوري إتحاد الرياضة للجميع بعدن برئاسة الأستاذ (علي قائد عقلان) ، بفوزه على فريق التواهي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في اللقاء الذي أقيم عصر أمس الثلاثاء على ملعب نادي الروضة بمنطقة القلوعة ، حيث سجل ثلاثية القلوعة : (عبدالرحمن ياسين وأحمد سالم ومحمد المشرقي) فيما هدف التواهي سجله (عدي صهيب) ، وبهذا الفوز رفع القلوعة رصيده إلى ثلاث نقاط في صدارة مشتركة مع خورمكسر فيما تجمد رصيد التواهي عند النقطة الواحدة التي كسبها عند مواجهة المعلا صاحب النقطة الواحدة أيضاً وتنتظره عصر اليوم الأربعاء مباراته الثانية بمواجهة فريق كريتر على ملعب نادي الروضة بمنطقة القلوعة.

وفي التجمع الثاني الذي أختتم عصر أمس الثلاثاء بفوز فريق الشيخ عثمان على فريق دار سعد بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي احتضنه ملعب النصر بمديرية دار سعد حيث سجل ثلاثية الشيخ عثمان أدهم سعيد (هدفين) وأيمن جسار ، فيما هدف فريق دار سعد سجله صادق محمد.

وبهذا الفوز تأهل فريق الشيخ عثمان لمواجهة فريق البريقة في المباراة النهائية للتجمع الثاني لتسمية البطل المتأهل لمقابلة بطل التجمع الأول على كأس دوري مديريات العاصمة عدن.