الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

أسامة الهيثمي.. نجومية تتواصل في خدمة تنس الميدان

7 ديسمبر 2017 الساعة 06:00
الكابتن أسامة الهيثمي
يواصل الأستاذ والكابتن أسامة الهيثمي النجم السابق في لعبة تنس الميدان وعضو الاتحاد العام للتنس نجوميته الرائعة في أروقة اللعبة في بلادنا ، بعد مشواره المرصع بالإنجازات كلاعب كبير في تنس الميدان ، وحالياً كقيادي محنك في خدمة لعبة تنس الميدان لتطوير وازدهار اللعبة المشرفة دائماً للوطن في المحافل الخارجية.

من يعرف النجم أسامة الهيثمي يدرك أن أفعاله تجاه شباب ورياضيي الوطن ما هي إلا رابط حقيقي لأمانة ومسئولية (الهيثمي) ، بجهد لا محدود بعشقه للرياضة ، الذي يعد أحد نجومها البارزين لسنوات طويلة ، نال فيها تشريف الوطن بمختلف المجالات ، فالحكاية الرياضية والإنتماء لها والعلاقة الحميمة بين الكابتن الهيثمي ولعبة تنس الميدان ، حكاية لا تقتصر على عنوان وحيد ، ولا يتم التعبير عنها في مشهد أو نتناولها في فقرة أو موضوع أو حتى صفحات .. لأنها ذات دلالة على نفسها.

فهنيئاً لأبناء تنس الميدان هذا الهيثمي ، على أمل أن نجد شخصيات رياضية واعتبارية أخرى تسير على نفس الخطى في مختلف الألعاب الرياضية الأخرى بالقرب من رياضة الوطن وخدمة أبناء ألعابها ، لمواصلة تألقها في محطة تربط نجوم الجيل السابق من الزمن الجميل بأجيال المستقبل لنقل خبرة النجومية الطويلة لتدرس في مشوارهم القادم كمحطة الإعجاب بحق الكابتن أسامة الهيثمي عند جميع رياضيي الوطن.