الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

بطولة إسبانيا: برشلونة يبتعد مجدداً عشية تقديم كوتينيو والريال يتعثر في "بالايدوس"

8 يناير 2018 الساعة 06:00
*عاود برشلونة نشاطه في الدوري الإسباني بفوز رابع على التوالي ، وجاء على حساب ضيفه ليفانتي 3-صفر أمس الأحد في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم ، ليعيد الفارق في الصدارة إلى تسع نقاط ، عشية تقديم لاعبه الجديد البرازيلي فيليبي كوتينيو.

وكانت الأمسية مثالية لفريق برشلونة ليس بسبب فوزه وحسب ، أو لعودة لاعبه الجديد الفرنسي عثمان ديمبيلي ، والظهور الإعلامي الأول ، للوافد الجديد ، البرازيلي فيليبي كوتينيو ، بقميص "بلاوجرانا" وحسب ، ولكن لأن غريمه ريال مدريد ، حامل اللقب أصبح متخلفاً عنه بفارق 16 نقطة ، باكتفائه أمس بالتعادل في معقل سلتا فيجو "بالايدوس" بنتيجة 2-2.

وحافظ فريق برشلونة على سجله الخالي من الهزائم في 27 مباراة ، خاضها هذا الموسم على الصعيدين المحلي والقاري ، رافعاً رصيده إلى 48 نقطة في الصدارة بفارق 9 نقاط مجدداً عن ملاحقه أتلتيكو مدريد الذي كان قد قلصه يوم أمس الأول السبت إلى 6 نقاط بفوزه على خيتافي (2-صفر).

* وعلى ملعب "بالايدوس" تلقت آمال الريال بإحراز اللقب للموسم الثاني على التوالي ، لضربة شبه قاضية ، بتعادله مع مضيفه سلتا فيجو 2-2.

وعاد إلى ريال مدريد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد غيابه الخميس عن لقاء الكأس ضد نومانسيا (3-صفر) ، لكن إستمر غياب القائد سيرخيو راموس والفرنسي كريم بنزيمة للإصابة، وغاب دانيال كارفاخال للإيقاف بسبب طرده في لقاء الـ"كلاسيكو"، فيما شارك الويلزي جاريث بيل أساسياً للمرة الأولى في الدوري منذ 20 سبتمبر الماضي ، بعد تعافيه من الإصابة.