الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

برعاية المهندس عدنان الكاف عضو المجلس الإنتقالي الجنوبي.. الإنطلاق ينظم بطولة (الرياضة تجمعنا) لبراعم أندية محافظة لحج

9 يناير 2018 الساعة 06:00
الكابتن عارف باعوين رئيس نادي الإنطلاق اللحجي
ينظم نادي إنطلاق الوهط بمحافظة لحج دورياً لبراعم كرة القدم في نخبة أندية المحافظة ، تحت شعار (الرياضة تجمعنا) على ملعب الشهيد معاوية بمدينة الحوطة عاصمة لحج وبمشاركة نخبة الأندية اللحجية (الشرارة ، الطليعة ، الحسيني والإنطلاق) وذلك بمناسبة الذكرى الـ 57 لتأسيس نادي إنطلاق الوهط ، برعاية كريمة من المهندس عدنان محمد الكاف ، عضو المجلس الإنتقالي الجنوبي ، وفي إطار أنشطة حملة (الرياضة تجمعنا).

الكابتن عارف باعوين رئيس نادي الإنطلاق اللحجي أوضح في تصريح خص به «الأيام» قال فيه : «بإذن الله سيتم تنظيم بطولة دوري البراعم لكرة القدم ، خلال الأيام القادمة بعد إنتهاء فترة الإمتحانات المدرسية والموجهة لأبنائنا الطلاب من لاعبي الأندية ، في إطار حرصنا وإهتماماتنا الدائمة بلاعبي الفئات العمرية ، الذين يعتبرون الرافد الأساسي للفرق الكروية الأولى والمنتخبات الوطنية كما تنظم هذه البطولة أيضاً بغرض إعادة النشاط الكروي لجماهيرنا الرياضية واستئناف دوران الساحرة المستديرة في ملاعبنا من أجل تنشيط الشباب الرياضي في محافظة لحج».

وأشار باعوين إلى أن اللجنة المنظمة للبطولة ممثلة بإدارة نادي الإنطلاق ستجتمع في الأسبوع القادم بمندوبي الأندية المشاركة في البطولة ، لإجراء القرعة والإتفاق على بنود اللائحة وموعد إنطلاق البطولة.

واختتم باعوين قائلاً :»نتقدم بجزيل الشكر والتقدير للمهندس عدنان محمد الكاف ، وكذا لحملة (الرياضة تجمعنا) لدعمها البطولة الكروية التي تقام بالتزامن مع الذكرى الـ 57 لتأسيس نادينا إنطلاق الوهط .. متمنياً من الجميع التفاعل والمساهمة في إنجاح البطولة ، لما تمتلك من أهمية كبيرة لقطاع الفئات العمرية مستقبل الكرة اللحجية».