الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

كوتينيو يوقع مع برشلونة وإصابته ترجىء مشاركته لأواخر الشهر الحالي

9 يناير 2018 الساعة 06:00
كوتينيو يوقع مع برشلونة
وقع البرازيلي فيليبي كوتينيو أمس الإثنين رسمياً عقده مع ناديه الجديد برشلونة الاسباني ، بعد تحقيقه «حلم» الإنضمام لصفوفه ، قادماً من ليفربول الانكليزي ، في صفقة قدرت قيمتها بـ 160 مليون يورو ، إلا أن مشاركته الأولى معه ، لن تكون قبل أواخر الشهر الحالي بسبب الإصابة.

وبات كوتينيو (25 عاماً) السبت ، ثالث أغلى لاعب في تاريخ اللعبة بعد إعلان ناديي برشلونة وليفربول التوصل إلى إتفاق طال إنتظاره والجدل حوله لأشهر ، ينتقل بموجبه الدولي البرازيلي ليصبح زميلاً للأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجواياني لويس سواريز.

وبعد ظهر أمس الإثنين ، وقع كوتينيو العقد الممتد حتى نهاية موسم 2022 - 2023 وإلى جانبه رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو ، وسط حضور كثيف لوسائل الإعلام والمصورين الصحافيين .. ومن المقرر أن يعقد الدولي البرازيلي مؤتمراً صحافياً في وقت لاحق.

وأجرى كوتينيو صباح أمس الإثنين الفحوص الطبية التقليدية قبل توقيع العقد ، والتي أعلن على اثرها برشلونة أنه سيغيب لنحو 20 يوماً ، بسبب إصابة في الفخذ الأيمن ، كانت قد حالت دون المشاركة مع ناديه السابق في مباراتين خاضهما منذ مطلع سنة 2018.

وأعلن برشلونة أن «كوتينيو يعاني من تمزق في العضلة الداخلية اليمنى للفخذ الأيمن مدة غيابه تقدر بنحو 20 يوما» .. وبناء على ذلك ، يتوقع أن يخوض كوتينيو مباراته الأولى في 28 يناير عندما يلتقي النادي الكاتالوني مع ضيفه ألافيس ، أو بعدها بأيام ، إذا تأهل برشلونة إلى نصف نهائي مسابقة كأس إسبانيا.