الرئيسية | من نحن | نواصل معنا | نسخة الموبايل

صلاح يخفف على كلوب صدمة رحيل كوتينيو

10 يناير 2018 الساعة 06:00
الدولي المصري محمد صلاح
خفف الدولي المصري محمد صلاح ، نجم نادي ليفربول الإنجليزي ، صدمة رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسباني ، على المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز.

وكشفت صحيفة «ليفربول إيكو» أن محمد صلاح تعافى بنسبة كبيرة وسيشارك في مباراة فريقه المرتقبة أمام مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل على ملعب «أنفيلد رود».

وغاب المصري عن آخر مباراتين للريدز ضد بيرنلي في الدوري ، وإيفرتون في كأس الاتحاد بسبب إصابة في الفخذ ، إلا أنه من المتوقع أن يعود لتشكيلة يورجن كلوب ضد متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان صلاح قد سافر مع كلوب ولاعبي ليفربول مؤخراً لقضاء عطلة قصيرة في دبي ، وأكدت بعض التقارير أنه إستجاب بشكل جيد للعلاج ، ومن المتوقع أن يكون تحت تصرف المدرب الألماني في المباراة .. وتعتبر عودة صلاح خبرًا سارًا لكلوب الذي يشعر بالإحباط بعد أن رحل صانع ألعابه فيليب كوتينيو إلى برشلونة مؤخراً في صفقة تكلفت 120 مليون يورو ، إلى جانب 40 مليون كمتغيرات.

ومن المتوقع أن يعود صلاح لتشكيلة الريدز أمام فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا، حيث سيقود الهجوم إلى جانب ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو، فيما سيقيم كلوب أفضل خياراته المتاحة للدفع بها في خط الوسط.

ويحتل ليفربول حالياً المركز الرابع في جدول ترتيب البريمييرليج برصيد 44 نقطة بعد مرور 22 جولة من المسابقة.