«الأيام» ترصد إستعدادات نادي نصر عدن لبطولة المريسي 24.. القريشي: نستعد للبطولة جيداً وإدارة النادي تمثل عائقاً أمام طموحاتنا

لقاء / أيمن القاضي

​تنطلق خلال أيام شهر رمضان المبارك بطولة المريسي في نسختها الـ 24 ، والتي تعتبر من أهم البطولات الرمضانية والتي عادة ما تشهد منافسات ساخنة ومتعة وإثارة ، تظهر بنكهة خاصة لدى الرياضيين العدنيين لكونها تحمل إسم الأسطورة (الفقيد علي محسن المريسي) ذلك الرجل الذي يعد خير من مثل الرياضة.

وفي بداية نزولنا إلى موقع تدريب نادي نصر عدن الرياضي ، الكائن في مديرية دار سعد ، وجدنا التدريب يسير بشكل جيد ، حيث أن المدرب الكابتن حميد قريشي ولاعبيه يؤدون ما عليهم في الملعب.

* وكانت أولى لقاءآتنا مع مدرب الفريق الكابتن حميد القريشي ، الذي قال لنا : "أولاً نشكر صحيفة «الأيام» لتواصل تغطياتها لأنشطة جميع الأندية .. وبالنسبة لاستعدادنا للبطولة ، فقد بدأنا ذلك ، في بداية يناير ، حيث أعددنا فريقاً سينافس بين الكبار ، رغم أن إدارة النادي تمثل العائق أمامنا بعد منتصف أبريل ، حيث أهملت إستعدادات الفريق لبطولة المريسي التي تهتم بها كل الأندية ، حتى أن أغلب اللاعبين ، إنتقلوا إلى أندية أخرى بسبب عدم توفير الاحتياجات الخاصة بهم".
مدرب الفريق


وواصل الكابتن حميد قريشي قائلاً: "لن نكون لقمة سهلة للمنافسين لنا ، بل سنكون نداً قوياً أمامهم ، ولكنني أناشد هنا الإدارة بالحضور ، كما أناشد جميع أبناء مديرية دار سعد ، بالإلتفاف حول لاعبي النادي ، ليكونوا سنداً لهم".



*خالد الزغير: رغم شحة الامكانيات إلا أننا سنحاول الظهور بصورة مشرفة

أما قائد الفريق خالد الزغير فقد قال : "الإدارة هي مشكلتنا وهي سبب خروج معظم اللاعبين من النادي لعدم توفيرها إحتياجاتهم ولكننا رغم شحة الامكانيات إلا أننا سنحاول الظهور بصورة مشرفة".

وواصل قائلاً: "أتوجه صادقاً بجزيل الشكر والتقدير للكابتن حميد قريشي الذي بفضل الله ثم بفضله أعادنا إلى التمارين ونتمنى من جماهيرنا المساندة في البطولة".

*محمد أبو علي : رغم الظروف الصعبة إلا أننا لن نكون لقمة سهلة للفرق

أما اللاعب محمد أبو علي مهاجم النصر فقد قال : "إعداد الفريق بقيادة المدرب القدير حميد قريشي ، يسير بشكل جيد رغم عدم وجود الاحتياجات اللازمة للاعبين .. وفي الحقيقة نحن نعاني كثيراً، ولكننا لن نكون لقمة سهلة للفرق المنافسة".



* ماجد العمودي : سنحاول قدر الإمكان الظهور بصورة تشرف نادينا

أما حارس المرمى الأمين اللاعب ماجد العمودي فقد قال : "إعدادنا للبطولة كان جيداً ، لولا إهمال الإدارة وخروج معظم اللاعبين من النادي ، لكننا رغم الصعوبات ، سنحاول قدر الإمكان ، الظهور بصورة تشرف نادينا".

* مصطفى خالد : سندافع بكل ما أوتينا من قوة عن سمعة فريقنا الطيبة

أما اللاعب الشاب مصطفى خالد فقد قال : "سندافع بكل ما أوتينا من قوة للظهور بصورة مشرفة وللحفاظ على سمعة نادينا الطيبة رغم قلة الامكانيات لدينا .. والشكر موصول لمدربنا الرائع حميد قريشي ، الذي كان سنداً لنا .. ونعد الجمهور بظهور يليق بالنادي النصراوي".

لقاء / أيمن القاضي