نادي الجلاء يقيم أنشطة رمضانية لمختلف الألعاب الرياضية


عدن «الأيام» خاص
 تستعد إدارة نادي الجلاء الرياضي بمديرية خورمكسر ، لتنظيم العديد من الأنشطة الرياضية ، حسب برنامج النادي الرمضاني لمختلف الألعاب الرياضية .. وفي تصريح خاص لصحيفة "الأيام" ، قال الأمين العام للنادي الكابتن أحمد عوض المسعودي:
 "تسعى إدارة النادي بعد جهود متواصلة للإرتقاء بمستوى مختلف الألعاب في نادينا بعد إتمام الاعداد للنشاط الرياضي الرمضاني ، حيث سنقيم أمسية ثقافية ، ومسابقات وجوائز للفائزين بمقر النادي ، في ثاني أيام شهر رمضان المبارك ، وكذا إقامة دوري لكرة القدم بإسم (شهداء عدن) في ساحل أبين وبطولة كروية لفئة الشباب من مواليد 2000 بإسم دوري (الشهيد عبدالسلام) ، وبطولة لكرة اليد بإسم (الشهيد سالم مقطم) ، وبطولة لكرة القدم في مقر النادي للكبار بإسم فقيد نادي الجلاء (الأستاذ صادق عبد الكريم) ، وبطولة للكرة الطائرة في مقر النادي تحمل إسم الفقيد (القائد غسان الجفري) ، وبطولة لكرة السلة في النادي ، بإسم (الشهيد شائع الحريري)، وبطولة للتايكواندو بإسم (الشهيد محمد إيهاب) ، وبطولة للجودو بإسم (الفقيد محمد الجرادي) ، وبطولة خاصة بالشطرنج تحمل إسم (الشهيد سيوان جمال) .. إضافة إلى بطولة للملاكمة بإسم (الفقيد أحمد شيخ جواس).
 هذا وسيتم تكريم أبطال كل هذه البطولات في مقر نادينا الجلاء في السابع والعشرين من رمضان، يوم ذكرى النصر والتحرير لعاصمتنا الحبيبة عدن".​